أخبار ساخنة

إعلان أعلي المقال

  




قدمت شركة دكتور هيلث أحدث ابتكاراتها وهي مجموعة جو أورجانيك والتي تمثل   طفرة في عالم التخسيس والديتوكس وتحسين الصحة والمناعة في مصر والشرق الاوسط وتعتبر أيضا بديل غذائي طبيعي وآمن 100% بعيدا عن جراحات بلون المعدة المكلفة والتي اصبحت في متناول الجميع.


جو أورجانيك تعتبر اول مجموعة مصرية للتخسيس استحدثت خصيصا من قبل مجموعة من خبراء التغذية والرشاقة في مصر والولايات المتحدة الامريكية  بأحدث تقنيات المايكرو فايبر بلون وهي تقنية جديدة ظهرت في الولايات المتحدة لأول مرة في بعض منتجات التخسيس الطبيعية  والتي تعمل علي استخدام الياف طبيعة مع بعض الأعشاب الأخرى بنسب معينة لتكوين كرات صغيرة في المعدة بشكل طبيعي والتي تعمل بشكل فعال علي سد الشهية لساعات وانقاص الوزن وتحسين الهضم وتحفيز معدلات حرق الدهون في الجسم  وذلك بمعدلات تخسيس فعالة من 3 الى 12 كيلوجرام شهريا حسب الاستخدام.



مجموعة جو أورجانيك أثبتت فاعليتها أيضا ليس فقط بغرض إنقاص الوزن ولكن تم ابتكاراها كمنتج طبيعي غذائي صحي لتنقية الجسم والقولون والكبد من السموم والشوائب ورفع تحسين مناعة الجسم ومقاومة الأمراض والحماية من الفيروسات وتحسين الصحة بشكل عام كما انها تحتوي على مواد مضادة للأكسدة مما يساهم في فاعلية جو ويجعلها مجموعة متكاملة غذائية عالية القيمة الصحية ويمكن اتباعها كمكمل غذائي وستايل حياة صحي دائم.


تتكون مجموعة جو من منتجات أورجانيك متكاملة تستخدم ككورس وهي: 


جو فايبر الياف طبيعية

جو جرين كوفي: مشروب القهوة الخضراء الطبيعي بالكلوروفيل. 

جو سليمنج هربس: مشروب اعشاب التخسيس والديتوكس الطبيعي.  

جو فريكال: سكر دايت


جميع مكونات جو هي مكونات طبيعية اورجانيك 100% بدون إضافة أي مواد كيميائية والتي تم اختيارها بعناية من قبل خبراء دكتور هيلث مثل الجارسينيا والسليوم وخلاصات التفاح الأخضر والأناناس والقهوة الخضراء والجنزبيل ولأول مره في مصر تم ايضا استخدام خلاصات الصبار وحبة البركة والشمر مع الجارسينيا والكلورفيل الأخضر في جو وذلك لتحقيق المعادلة الصعبة من مزيج صحي رائع المذاق والنتيجة في نفس الوقت.

مجموعة منتجات جو أورجانيك ينصح بها أهم خبراء التغذية وأطباء ومراكز التخسيس وأطباء الجهاز الهضمي وامراض الكبد في مصر فهي آمنة جدا على الأطفال من سن 6 سنوات والحوامل والمرضعات وكذلك مرضى السكر وتحسين معدلات السكر في الدم والضغط ويصى بيها أيضا لمرضى الكبد والقولون.


مجموعة جو صنعت طبقا للمواصفات القياسية المصرية بجودة عالمية تنافس المنتجات المستوردة في جودتها وفاعليتها، كما انها مصرح بها من وزارة الصحة المصرية ومتوافرة في الأسواق المصرية والعربية من خلال كبرى سلاسل الصيدليات وعيادات أطباء التخسيس والتغذية ومراكز التخسيس الكبرى ويمكم أيضا شرائها اونلاين.


كما تقدم جو لكل عملائها فريق طبي متكامل وخدمة عملاء متميزة من خلال دكتور هيلث للمتابعة الصحية مع عميل جو أول بأول ونتائج وفاعلية المنتجات والرد على جميع الاستفسارات والبرامج الغذائية الصحية والنصائح التي تتبع خلال فترة الكورس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال