أخبار ساخنة

إعلان أعلي المقال

المزيد من خدمات أمازون السحابية (AWS) – مدونة عالم السحاب



كشفت أمازون أنها قضت ثلاثة أيام في محاربة أكبر هجوم للخدمات الإلكترونية تم تسجيله على الإطلاق ، وفقًا لتقرير دوري من قسم AWS Shield في Amazon ، المصمم خصيصًا لحماية عملاء Amazon cloud ضد هجمات DDoS ، تجاوز 2.3 تيرابايت في الثانية.
وفقًا لصحيفة Daily Mail اليومية البريطانية ، فإن هذا المعدل يزيد من مقدار حركة المرور الواردة التي يتم توجيهها إلى الخوادم المستهدفة في كل ثانية.
وفقًا لـ ZDNet ، التي لاحظت في البداية الهجوم الذي حطم الرقم القياسي ، لم تتعرف Amazon على الهدف ولكنها قالت إنه حدث في منتصف فبراير.
وقالت الشركة أيضًا إن الهجوم تسبب في "تهديد متزايد" لمدة ثلاثة أيام لـ AWS Shield ، وفي هذه الحالة يقول أمازون إنه تم استغلال CLDAP ، وهو بروتوكول وصول خفيف بلا اتصال بالإنترنت.
تجاوز الهجوم الرقم القياسي السابق لهجمات DDoS المسجلة عند 1.7 تيرابايت في الثانية ، والتي تم تخفيفها بواسطة NETSCOUT Arbor في مارس 2018.
كما لاحظت ZDNet ، هجمات DDoS ، أنه على الرغم من أنها لا تزال تشكل تهديدًا ، إلا أنها نادرة بشكل متزايد بسبب التحسينات في الأمن والتعاون بين مقدمي خدمات الإنترنت وغيرهم من اللاعبين المتضررين من الهجمات.
عندما يتم شن الهجمات ، تلاحظ ZDNet أنها عادة ما تصل إلى حوالي 550 جيجابت في الثانية ، مما يجعل DDoS الأخيرة مقبولة بشكل خاص.
وفقًا لـ Cloudflare ، كانت 92 بالمائة من هجمات DDoS التي تم تخفيفها بواسطة الخدمة في الربع الأول من عام 2020 أقل من 10 جيجابت في الثانية وأصغر بنسبة 47٪ من 550 ميجابت في الثانية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال