أخبار ساخنة

إعلان أعلي المقال


ونشرت أميرة مختار ، ابنة الفنانة رجاء الجداوي ، صورة لها لتعطي الأمل في شفاءها من الفيروس التاجي الجديد ، حيث كشفت استطلاعاتها الثلاثة يوم الجمعة أنها لا تزال تعاني من الفيروس.

نشرت الفنانة القديرة الفنانة صوراً لها مع والدتها ، في محاولة لاستعادة ذكريات مذهلة ، وإعطاء أملها في التعافي من Coved-19 ، بعد أن أمضت حوالي شهر في العلاج في المستشفى المعزول.

صورة للرجاء الجداوي في طفولتها مع ابنتها:
صورة رجاء الجداوي في شبابها مع ابنتها:
هذه المرة ، نشرت أميرة صورة نادرة لهراسا وهي تقبيل طفل والدتها ، عبر حسابها على Facebook ، وكتبت تحت تسمية توضيحية معبرة ، نصها: "يا رب".

موضوع يثير اهتمامك؟ لم يعد فضول الجمهور حول النجوم يقتصر على أعمالهم الفنية ، ولكن كل شيء يتعلق بالتفاصيل اليومية لهؤلاء المشاهير ، تلك ... الشائعات والشفاء والحالات المتأخرة. ماذا فعل كورونا لهؤلاء النجوم؟ الشائعات والشفاء والحالات المتأخرة. ماذا فعل كورونا لهؤلاء المشاهير؟ الثقافة والفن:
فى وقت سابق اليوم ، كشفت مصادر طبية في مستشفى أبو خليفة للعزل في مصر عن المسحة الثالثة للفنانة رجاء الجداوي.


وأضافت أن الفنانة ما زالت محتجزة في العناية المركزة ، بسبب نقص الأكسجين في مجرى الدم ، مشيرة إلى أن الفنانة تم حقنها بجرعتين من البلازما ، وحالتها مستقرة تقريباً.

شعرت الممثلة البالغة من العمر 81 عامًا بأعراض الهالة بعد تصوير مسلسل "رياضة النسيان" الذي تم بثه في رمضان الماضي ، وكشفت الاختبارات والاختبارات أن العينة كانت إيجابية وأكدت أنها مصابة بالفيروس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال