أخبار ساخنة

إعلان أعلي المقال





إعلان ملح انستجرام بعد وفاة صديقته

عدد الفانز والإعجابات والتعليقات يجعل بعض الأشخاص لديهم الأهمية من خلال مواقع الشبكات الاجتماعية المختلفة ، وتتحول الشهرة إلى مرض بسيط داخل هؤلاء الناس ، ويتحولون إلى أشخاص بلا خجل ، وهذه هي براعة مقيم YouTube إيراني في الكويت وتسمى "شهاب سولت انستغرام" ، بعد أن استغل وفاة صديقته للإعلان عن مطعم دجاج من خلال حسابه.

بدأت الحادثة بعد أن نشرت الضيف صورة لصديقته خارج فراش موته من خلال متجره الخاص ، وأضاف صورة مطعم دجاج وكتبت ، "هذا المطعم كان يعشقها دانا الله يباركها كل ما يصوره شهاب وهو يذهب ويأكل منه عاد روكو طعمه حلوًا ، جربت هذا المطعم في الكويت "، واتصل بالمطعم في الإعلان الذي يتشارك فيه الكثير من المال ، لأنه يتابع أكثر من 100 مليون.


فعل غير لائق من مستخدمي YouTube ، الذي يعرف نفسه على أنه "مغني وممثل وصانع هزلي" ، قلب توازن أتباعه ، وشن هجومًا شرسًا عليه ، مما أجبره على حذف العاصفة ، نشر من خلال حساباته إلى صديقة من فراش الموت ، مستفيدة من رحيلها لجمع الأموال من خلال بعض الإعلانات.

في جولة على حساب YouTuber هذا ، الذي يضم 1،100،000 متابع ، وصل عدد الكتب منذ إنشاء الحساب إلى 708 منشورات ، وجاء معظمها بمحتوى فارغ بدون تفضيل عام ، مع الاستفادة من عدد المتابعين في الإعلانات بطريقة هستيرية لتعزيز أكبر عدد من الصناديق ، ونشر إعلانات الشركات السياحية والمطاعم ومحلات العطور دائمًا.

إعلان ملح إنستغرام بعد وفاة صديقته:
إعلان ملح إنستغرام بعد وفاة صديقته:
يوصف مستخدم YouTube بأنه "ممثل ومغني وصانع كوميدي" ، وفي الواقع لديه أغنية واحدة فقط حصلت على 275000 مشاهدة في ستة أشهر ، ولا يوجد أي أرشيف تمثيلي له على جميع منصات Sushial Media و YouTube.

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها الاعتداء على مستخدم YouTube الإيراني ، واتهمته الحكومة الكويتية في أغسطس الماضي بتهمة إهانة الإلهية ، بعد ظهوره في فيديو مع ممثلة.

وقد أُفرج عنه بكفالة 500 دينار كويتي ، أي ما يعادل 1650 دولاراً ، حسبما ذكرت صحيفة ماسيرنوز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال