أخبار ساخنة

إعلان أعلي المقال


الأقباط متحدون - فيس بوك يقاضي مستخدمين احتالوا على المنصة لجمع ...



كشفت Facebook أنها رفعت دعاوى قضائية منفصلة في أوروبا والولايات المتحدة لإساءة استخدام منصاتها لتوفير أدوات آلية لاستخراج بيانات المستخدمين الخاصة وجمع الإعجابات على Facebook و Instagram و Facebook المذكورة في بيان: هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها شركة وسائط اجتماعية دعاوى قضائية منسقة ومتعددة التخصصات لفرض أحكامها وحراسة مستخدميها.

وفقًا لموقع Gadgetsnow الأمريكي ، قالت الشركة إن المدعى عليهم من القوانين الأوروبية قاموا بتشغيل خدمة وهمية مقرها في إسبانيا مخصصة لجمع الاستمتاع ، حيث قدمت برامج أتمتة لتلقي الإعجابات الزائفة والتعليقات على Instagram.

في الولايات المتحدة. على سبيل المثال ، أدار المدعى عليه وكالة لجمع معلومات المستخدم الشخصية عن ولاية كاليفورنيا ، حيث المدعى عليه في الولايات المتحدة قامت دعوى قضائية بتشغيل خدمة تجريد البيانات ، تسمى "Massroot8" ، والتي جمعت المعلومات عن طريق مطالبة المستخدمين بتقديم بيانات اعتماد تسجيل الدخول إلى Facebook.

وقالت الشركة في منشور على مدونة "هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها شركة تواصل اجتماعي دعاوى منسقة ومتعددة التخصصات لفرض شروطها وحماية عملائها" ، ويظهر الإجراء القانوني الآن التزامنا بفرض سياساتنا ومساءلة الناس عن إساءة استخدام خدماتنا ".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال